x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

احتمال الغاء WWE لمباراة كبرى فى ريسلمانيا ( حرق أحداث )

لقد تم ذكر شائعات حول احتمال اشتراك روندا روزي فى الرويال رامبل النسائية هذا الأسبوع فى Wrestling Observer . لقد بدأت الشائعات بعد الرو عندما قامت ناتاليا بنشر صورة تتضمن روزي . كانت الصورة تتضمن أيضا نساء من NXT . لقد تم حذفها بعد بضعة ثواني فقط ، مما يعني أن هذا كان خطأ غالبا .

ذكر دايف ملتزر أن اشتراك روزي فى الرامبل شائعة تحدثت عنها المواهب ولكن ليس هناك شيء رسمي . الجدير بالذكر أن روزي كانت تتدرب بانتظام فى مركز الأداء فى أورلاندو .

اذا ظهرت بالفعل فى الرامبل ، فسيكون من المثير أن نرى رد الفعل الذي ستحصل عليه من جماهير فيلادلفيا . انها نفس المدينة التى استهجنت فوز رومان رينز بالرامبل و نفس المدينة التى استهجنت فوز باتيستا بالمباراة .

لم تعد جاسمين دوك و مارينا شافير تتدرب على مصارعة المحترفين فى الوقت الحالي مما يعني أنه من المحتمل أنه تم الغاء مباراة فارسات MMA ضد فارسات WWE التى كثر الحديث عنها . ستصارع شاينا باسزلر بصورة منتظمة فى NXT و ليس هناك اشارة الى انضمامها الى الطاقم الرئيسي فى المستقبل القريب . لذدا ، قد يعني هذا أن روزي ستحصل على مباراة فردية فى ريسلمانيا .

تذكروا أن الفائزة بمباراة الرويال رامبل النسائية ستحصل على فرصة على اللقب فى ريسلمانيا . سيحصل WWE على دعايا ضخمة اذا فازت روزي بالرامبل و تحدث شارلوت فلير أو أسوكا فى مانيا . أذكر أسوكا لأن WWE يدفع سلسلة انتصاراتها و حاليا تستخدم حركة Armbar كحركة استسلام خاصة بها و هي نفس الحركة التى كانت تستخدمها روزي فى قتالاتها فى MMA .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter