x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اتحاد WWE غير راض تماماً عن قمصان اتحاد AEW والتي ظهرت في عرض سماك داون لايف

كان عرض اتحاد المصارعة WWE غير راض فيما يبدو عن تجمع بعض وجماهير اتحاد المصارعة الجديد AEW في عرض سماك داون لايف والذي أقيم في جاكسونفيل بولاية فلوريدا يوم الثلاثاء الماضي.

وفي بيان Pro Wrestling Sheet نفى اتحاد WWE بإنهم لم يسمحوا للمشجعين الذين يرتدون قمصان والمرسوم عليها اتحاد المصارعة الجديد AEW ،إلا أن الفيديو الأخير يثبت عكس ما قاله اتحاد WWE.

وعلاوة على ذلك فقد ظهر احد المشجعين وهو يحاول الدخول إلى عرض سماك داون لايف وهو يرتدي قميص على شعار اتحاد المصارعة الجديد AEW ،وظهر في مقطع الفيديو احد الأشخاص وهو يحاول طرد هذا المشجع خارجاً ومنعه من دخول عرض سماك داون لايف.

والجدير بالذكر أن اتحاد المصارعة الجديد AEW صرح بأنه قد قام بحجز ساحة الانتظار TIAA Bank Field للمشجعين الذين حضروا المسيرة الاحتفالية لتدشين أولى عروض اتحاد المصارعة الجديدة في ملعب جاكسونفيل كما تم السماح للمشجعين بالسير كذلك للمشاهدة عرض سماك داون لايف والتي تقام بالقرب من مكان تنظيم المسيرة الاحتفالية، كما تم نقل بعض المشجعين بعربات الجولف الموجودة في الاحتفالية.

حيث من الواضح أن اتحاد المصارعة الجديد AEW وضع على رادار اتحاد WWE حيث قيل بأن بعض المصارعين من اتحاد WWE كان يشاهدون تلك المسيرة الاحتفالية من على هواتفهم المحمولة بينما شاهد أخرون بعض المصارعين من اتحاد WWE وهم يغادرون الساحة.

وذكر ديف مليتزر أن بعض مصارعي اتحاد WWE على راديو Wrestling Observer أن بعض المصارعين في هذا الاتحاد سوف تكون وجهتهم القادمة إلى اتحاد المصارعة الجديد AEW حال انتهاء عقودهم مع اتحاد WWE .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter