x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

إصابات متفرقة لعدد من النجوم بعد TLC !

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بعد تقديم نجوم الاتحاد لعرض ناري ومثير فجر الليلة الماضية بمهرجان TLC كنوع من أنواع الرد على عرض المواهب Takeover R Evolution.

راح عدد من نجوم الاتحاد المشاركين في العرض ضحية لما قدموه من إثارة منقطعة النظير في نزالاتهم بالعرض، حيث تعرض عدد من النجوم لبعض الكدمات والإصابات في مناطق متفرقة لتكون ضريبة التألق.

من بين هذه النجوم كان الثنائي الذي خطف الأضواء بالعرض دولف زيجلر، ولوك هاربر اللذان تعرضا لكدمات وجروح في رؤوسهم تطلبت التدخل الطبي، حيث تعامل الأطباء مع جرح هاربر في رأسه بخمسة غرس طبية لتقطيب الجرح.


بينما تعامل المسعفين مع زيجلر خلف الكواليس ببعض المراهم والضمادات للكدمة التي تعرض لها بعد اصطدام رأسه في أحد السلالم أسفل الحلبة بشكل غير مقصود.

أما بطلة الديفاز السابقة إي جي فكانت ألطف حالا من الثنائي، وذلك بعد الإصابة التي تعرضت إليها في عينيها بعد استخدام نيكي بيلا لمادة رشاشة في أعينها لحجب الرؤية، وعلى الفور تدخل الفريق الطبي ونجحوا في احتواء الأمر عن طريق المحلول الملحي لمنع أي مضاعفات على المدى البعيد.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter