x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

البرتو ديل ريو يوجه ضربة لـ WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد وجه ألبرتو ديل ريو صديق بايج الحميم ضربة لـ WWE يوم السبت بتغريدة بسيطة . لقد غرد قائلا ” امممم مثير و يقولون أنها ليست مصابة …. ” و كانت هناك صورة من رسالة نصية ( تقريبا بخصوص بايج ) توضح أنها لديها فتق فى قرص c6-c7 والذي كان يدفع على مخرج العصب C7 و الذي كان يسبب لها الألم فى أطرافها العليا . كما ذكرت الرسالة أنها لديها العديد من الاصابات و المجهود بالنسبة لعمرها .

ربما تكون هناك قضية قانونية قادمة من هذه القصة لأن أطباء WWE لم يعتقدوا أنها كانت بحاجة الى جراحة . ستقوم بايج بعمل الجراحة هذا الأربعاء و الطبيب ذاته الذى عمل على تايسون كيد سوف يعمل على رقبتها . الا اذا كان شيئا أخر سيظهر مع WWE ، فسيجب عليه أن يدفع تكاليف العملية لأن WWE يدفع تكاليف عمليات المصارعين اذا ما تم عرضهم على طبيب WWE .

من المتوقع أن تتعافى بايج خلال 6-9 أشهر . اذا ما كان هناك أمامها أى فرصة للرجوع الى الشركة فسيكون بعد ريسلمانيا بفترة قصيرة ، فى أسرع توقيت . انها أيضا تقضى ايقاف لمدة 60 يوما بسبب خرق شروط الصحة فى WWE . و المرة الثالثة قد ينتج عنها الفصل نهائيا . وقد أعلن WWE أنها قد كانت تتناول مادة غير قانونية ، وليس دواء طبي .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter