x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أنيمال يعتذر عن تعليقاته المثيرة للجدل

Share on Facebook27Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى رد على تعليقاته السابقة عن أدائه لفقرة راب فى جوائز جرامي ، أصدر رود واريور أنيمال البيان التالى :

بعد قراءة منشورى ليلة أمس فى حفل جرامي أدرك أننى قد أخطأت و أنا محرج . ما كتبته ليس ما كنت أحاول قوله .

يجب دوما أن أقوم بمراجعة الهجاء فى رسائلي ، و لم أقم بهذا ، ولهذا أعتذر ، لقد كنت غبيا . ما كتبته لا يعبر تماما عما أشعر به ، أنا لست عنصريا ولا أعتقد أن الأمور تحدث فى جزء ما من البلاد و لا تحدث فى مكان أخر .


أنا شخص واقعى وكان يجب أن أختار كلماتى بعناية أكبر و أعتذر على هذا . أنا أشعر بشعور سيء للغاية لايذائي مشاعر أى شخص .

ليست لدى مشكلة مع الأشخاص ذوى البشرة المختلفة ، وليست لدي مشكلة مع المسلمين ، وليس لدي مشكلة مع المكسيكيين ، وليست لدي مشكلة مع أى شخص . لقد كنت أتحدث عن أغنية لم تعجبنى هذا كل شيء .

كان يجب أن أراجع منشوري . كان يجب أن أراجع القواعد و كان يجب أن أحدد ما كنت أحاول قوله . لقد أخطأت خطأ بسيطا و أنا نادم . لقد تسرعت فى الكتابة .

أعلم أن الأمل يبدو أننى أقول أن بعض الأشخاص من خلفيات معينة يقومون بأمور معينة ولكن أنا لا أشعر بهذا اطلاقا ، لذا اذا كنت قد أسأت الى أحد فأنا أعتذر .

يجب أن أكون أفضل من هذا ، كما تعلمون جميعنا فى وقت ما فى حياتنا تكون لدينا فكرة نريد التعبير عنها و نكتب ما نعتقد أننا نريد قوله و بعدما نقرأه نقول يا الهى ، أهذا ما فعلته هذا الصباح .

لقد كان خطأ ، أنا أحب و أحترم الجميع ولا أهتم على الاطلاق بأصل الرجل أو اعتقاده مادمنا نحترم بعضنا البعض و هذا هو كل ما يهم .

مرة أخرى ، أعتذر .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter