x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أمريكان ألفا يتحدثون عن الفوز بألقاب الفرق فى سماك داون ، رينيه يانج – دين أمبروز

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • خلال Talking Smack ليلة الثلاثاء ، تحدثت رينيه يانج و JBL مع دين أمبروز حول صراعه مع ذا ميز . قال أمبروز أن ميز نال ما يستحقه فى سماك داون . وحينما سأل JBL يانج عما اذا كان لديها تضارب فى الاهتمامات عندما تقوم بعمل تقرير عن أمبروز ، قالت أنها لا تعتقد ذلك . قالت رينيه أن ميز قد تجاوز الحد بما قاله الأسبوع الماضى و ظنت أن الأمر قد انتهى عندما اعتذرت اليه . كما ذكرنا سابقا ، فان ميز سيدافع عن بطولة القارات ضد دين أمبروز الأسبوع القادم فى سماك داون .
  • بعد انتهاء بث 205 Live على شبكة WWE ، أقام WWE مباراة غير مذاعة فى روزمونت . شهدت تلك المباراة جون سينا و دين أمبروز يهزمون بطل WWE أيه جاي ستايلز و بطل القارات ذا ميز .
  • نشر com فيديو لأمريكان ألفا يتحدثون عن الفوز بألقاب بطولة الفرق فى سماك داون هذا الأسبوع فى مباراة الفرق الرباعية ضد راندي أورتن وبراي وايت ، هيث سلايتر و راينو و الأوسو . قال تشاد غابل أن هذه الرحلة تختلف عن رحلتهم مع ألقاب فرق NXT لأن هذا يتعلق بكونهم معا . جايسون جوردان قال أن الفوز بالبطولة يقوي رحلتهم معا كأفضل فريق . يمكنك مشاهدته هنا :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter