x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ألبرتو الباترون يفسر سبب غيابه عن العروض خلال أسبوع ريسلمانيا

قام ألبرتو الباترون بتفسير أسباب غيابه عن عرض مصارعة امباكت ضد لوتشا اندرجراوند ليلة السبت و ظهوره المحدد فى WrestleCon ظهر يوم الأحد . يجب أن نذكر أن الباترون قد ظهر فى المؤتمر الصحفي لعرض مصارعة امباكت ” Redemption ” قبل بضعة ساعات من عرض امباكت ضد لوتشا اندرجراوند ليلة السبت . ذكر PWInsider أنه كان هناك مخاوف بشأنه و أنه كان هناك حديث بشأن الاتصال بالشرطة من أجل اجراء كشف صحي عليه . لقد عادة الباترون الى تكساس مساء الأحد . واختار امباكت انهاء عقده يوم 8/4 . خلال مقابلته ، أشار الى وجود مشاكل مع امباكت ، برغم أنه كان هناك عرض مطروح عليه لمدة عام أخر .

لقد أرسل الينا ستيفن مويلهوسين من The Sporting News الينا التالي :

لقد قمت باجراء مقابلة مع ألبرتو الباترون للحديث عن Combat Americas و أدت المحادثة الى ماحدث الاسبوع الماضي عندما لم يظهر فى عرضين من عروض مصارعة امباكت :

ما حدث : ” لقد كان لدي موقف عائلي كنت بحاجة الى حضوره . كما تعلم ، عائلتي ، أطفالي هم أولويتي . لقد كان الموقف يشملهم و لهذا قررت أن أعتني بموقف عائلتي . و هذا كل ما حدث . و هذا يأتي بنا الى ما كنت أقوله لك للتو . أعلم أن الناس أرادت أن تعلم كل شيء . هذا الأمر يتعلق فقط بعائلتي ، والدي ، شقيقتي ، و انا و أطفالي . و هذا ما سيظل عليه الأمر . “

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter