x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أصبح الأمر رسميا …. كونور مكروجر ضد فلويد مايوزر يوم 26 أغسطس

Share on Facebook49Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أصبح الأمر رسميا . أكد ياهو الرياضية أن فلويد مايوزر سيواجه بطل UFC للوزن الخفيف كونور مكروجر يوم 26 أغسطس فى لاس فيجاس . لم يتم الكشف عن تفاصيل الاتفاق ولكن يبدو أن القتال سيقام فى ساحة MGM Grand أو T-Mobile.

لقد كان يتم الاعداد لهذا القتال منذ أكثر من عام و فى مراحل كثيرة كان يبدو أن العائق هو الغرور و المقابل المادي ولكن يبدو أن كلا الطرفين قد اتفقا أخيرا .

سيكون من المثير أن نرى كيف سيؤثر هذا على أعمال WWE حيث سيقام سمرسلام يوم 20/8 فى ساحة باركليز فى بروكلين . فى الماضى ، كان WWE يحاول اخلاء الأمور للعروض المدفوعة الكبرى ولكن اختلف الحال الأن مع وجود شبكة WWE . قد يؤثر هذا على عدد المشتركين الشهري ولكن أشك أنهم سيشهدون الكثير من الناس يقومون بالغاء الاشتراك من أجل توفير النقود من أجل مايوزر/مكروجر .


ليس هناك أخبار عن أسعار ذلك القتال الكبير ولكن أعتقد أنها ستكون حول ما يقرب من 100 دولار و تذاكر الصف الأول لن تكون أقل من 10000 دولار . لقد كان مكروجر فى مفاوضات مع WWE من أجل فقرة محتملة فى ريسلمانيا ولكن غالبا لن يقترب المقابل الذى سيقدمه WWE مما سيتلقاه من هذا القتال مع مايوزر.

وقد أكد مكروجر أيضا الخبر بينما سخر من فلويد بافتراض أنه قد أخطأ و ظنه والده . لقد كان مكروجر يسخر من سن فلويد فى الأيام الأخيرة .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter