x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخر تطورات عودة نيفيل المحتملة الى WWE

اذا كنت لا تشاهد 205 Live كل أسبوع ، فأنت تفوت عرض جيد . منذ أن تولى تريبل اتش قسم الابداع فى يناير ، فان العرض أصبح يركز على الأحداث داخل الحلبة و قد تركوا القصص الحمقاء التى سيطرت على العرض عندما كانوا يقدمون اينزو أمورى فى صورة نجم القسم .

منذ التغييرات ، كانت هناك تخمينات بين الجماهير أن هذا قد يكون القوة الدافعة لاعادة نيفيل . الشائعات تقول أنه لم يكن سعيد بالدفعة التى حصل عليها . عندما كان فى القسم ، كان مصارعي الوزن الخفيف يُعاملون على أنهم شيء مهمل و لم يكن هناك اهتمام كبير بقسم 205 Live . مايزال هناك الكثير من العمل ولكن تأمل الشركة أن يتنقل القسم فى مرحلة ما بدوام كامل .

اذا ، هل سيعود نيفيل ليكون الشرير الأكبر أو المحبوب الأكبر فى القسم ؟ حسنا ، لايبدو أن هناك عودة تُعد له . على الأقل ليس فى المستقبل القريب .

ذكر PWInsider أنهم مايزال فى بيته و ليست هناك تحركات أو حديث لاعادته . يبدو أنه سيكون من الأفضل له أن يعود لأن عقده متوقف حتى يعود الى الحلبة . يمكنه ايجاد عمل بعيد عن المصارعة اذا كان يريد و لكنه لن يستطيع العمل لصالح أى شركة مصارعة أخرى حتى ينهي عقده مع WWE أو اذا استطاع بطريقة ما التوصل الى اتفاق ليتم تسريحه كما فعل راي ميستريو منذ بضعة سنوات . فى هذه المرحلة ، يبدو هذا مستبعدا .

لنأمل أن يتم حل المشاكل مع نيفيل قريبا حتى يمكننا أن نراه سواء على شاشة WWE أو فى المشهد المستقل . فى مرحلة ما ، بعد بضعة أسابيع من رحيله عن الشركة ، كان هناك حديث معه من أجل اعادته ولكن فشلت المفاوضات . مما سمعت ، فانه فى وضع جيد من الناحية المالية لذا يمكنه الابتعاد لفترة طويلة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter