x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخر أخبار وضع الاندرتيكر فى ريسلمانيا

مع اقتراب عرض العروض ، ستكون هناك دوما كمية كبيرة من التوقعات التى تتعلق بما سيحدث على المسرح الأكبر . الاندرتيكر أحد السمات المميزة لريسلمانيا فى هذه المرحلة حيث كانت سلسلة انتصاراته المذهلة سمة مميزة للعرض على مدار 21 عام . ولكن فى هذه المرحلة فى مسيرته ، فان الرجل الميت يشير الى الاعتزال و العودة فى نفس الوقت و هذا أمر يصعب استيعابه .

يستمر جون سينا فى الحديث عن كيف أنه ليس لديه مباراة فى ريسلمانيا حتى الأن حيث يستمر فى محاولة الحصول على مباراة لقب كبرى فى نيوأورلينز .

فرصته الأخيرة للحصول على مباراة فى مانيا ستأتي فى فاست لاين حيث شق طريقه نحو التحدي السداسي فى الحدث الرئيسي على لقب WWE الخاص بـ أي جاي ستايلز .

ولكن Wrestling Observer  يذكر أن الخطة الحالية لـ سينا ماتزال أن يواجه الاندرتيكر فى ريسلمانيا 34 . فى هذه المرحلة ، يُقال أن الطريقة الوحيدة التى ستتغير بها هذه المباراة هو اذا أصيب الاندرتيكر خلال التدريب أو غير رأيه و هذا أمر مستبعد . لذا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ هذه القصة عندما تنتهي فرصة سينا فى فاست لاين .

لهذا ، فان تقارير اشتراك راي ميستريو فى ريسلمانيا ماتزال غير صحيحة لأنه ليس خاضع لعقد مع WWE . ولكن لا يمكنك أن تعلم أبدا ما يمكن أن يحدث فى WWE لأنه من المفترض أن يجتمع ميستريو مع تريبل اتش شخصيا قريبا للحديث حول صفقة ما للحصول على خدماته .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter