x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار WWE : WWE يلقى الضوء على 5 مباريات أحلام للاندرتيكر ، تطورات هارلي ريس ، الاعلان عن النجم الضيف فى سماك داون

Share on Facebook85Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • نشر WWE بعض مباريات الأحلام المحتملة للاندرتيكر على صفحتهم على اليوتيوب . لا تقرأ كثيرا حيث أن محتوى الويب الغرض الرئيسي منه جذب المشاهدات / النقرات ولكن يجب أن أقول أن مباراة اندرتيكر ضد أيه جاي ستايلز محتملة فى الرويال رامبل . لن أتفاجئ اذا ما شارك شون مايكلز بطريقة ما فى العرض حيث سيكونوا فى مدينته سان أنطونيو . ولكن مايكلز قال الأسبوع الماضى أنهم لم يتواصلوا معه بشأن الظهور فى العرض .

يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل عن مباريات الأحلام لاندرتيكر :

  • كما ذكرنا ، فان هارلي ريس قد تم نقله الى دار رعاية بالمسنين . لقد تحدث ريك فلير عن هذا الأمر فى برنامجه . وكما يبدو ، فانها حالة مؤقتة فقط وليلاند ريس هو الشخص الذي يعتني به . لقد قام ريس ببعض العلاج الطبيعي حينما كان فى دار الرعاية و قد كان من المتوقع أن يعود الى المنزل بمجرد عودة ليلاند من أعماله فى اليابان .
  • سيكون راين فيليب هو النجم الضيف فى سماك داون الثلاثاء القادم . سيكون هناك للترويج لبرنامج “Shooter ” الجديد على شبكة USA . لقد كان راندي أورتن ضيفا على ذلك البرنامج . سيكون هذا ظهور فيليب الثانى على شاشة WWE حيث أنه قدم حلقة الرو فى 2010 .

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter