x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار WWE عن عقد بروك ليسنر و مستقبله ، ومتى تم اتخاذ القرار بأنه سيهزم رومان رينز

كما ذكرنا منذ بضعة أيام ، فان صفقة بروك ليسنر الجديدة مع WWE قصيرة المدى . لم يقم WWE بالكشف عن مدة العقد لأن الجماهير ستستطيع اكتشاف متى سيخسر لقب اليونيفرسال . من المرجح أنه سيخسره فى عرض أكبر رويال رامبل فى السعودية حيث ستكون الجماهير أكثر تقبلا لرومان رينز .

فى النسخة الأخيرة من Wrestling Observer ، ذكر دايف ملتزر أنه قد تم التوصل الى اتفاق يوم 2/4 فى أطلانتا . لقد كان عرض أكبر رويال رامبل جزء من الحديث مع ليسنر . لم يتم ذكر أن صفقته صفقة لمباراة واحدة ولكن قد تكون هكذا . ينتهي عقده بالفعل قبل سمرسلام لذا على الأقل فى الوقت الحالي ، هذا يستبعد احتمال اقامة مباراة ليسنر ضد لاشلي فى ذلك العرض . مايزال مسموح لـ ليسنر بالتفاوض مع UFC و اذا قاتل فسيكون هذا بعد انتهاء عقده مع WWE .

قيل أن ليسنر قد حصل على زيادة كبيرة مقابل صفقته الجديدة و ليس هناك ما يمنعه من التوقيع على صفقة جديدة ، مما يجعل عرض أكبر رويال رامل مثير بالنظر الى أنه اذا اختار ليسنر البقاء ، فقد يبقون اللقب عليه .

عندما قام بول هيمان بالتعليق فى 2/4 فى الرو أننا لن نراه أبدا أو ليسنر فى WWE اذا فاز رينز ، فهذا لأنه كان يعلم بالفعل أن نتيجة المباراة كانت قد تغيرت الى فوز ليسنر . هناك أخرون فى الشركة لم يتم اخبارهم أبدا و لم يتم اخبار رينز حتى يوم العرض . قام هيمان بعد ذلك باجراء مقابلات مع وسائل الاعلام و خدع الجميع بقوله أنه يعتقد أن ليلة الأحد ستكون الأخيرة لـ ليسنر مع WWE ، مما جعل الناس يعتقدون أنه ليس هناك أدنى فرصة لفوز ليسنر لأنه يجب عليه أن يخسر اللقب عند رحيله .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter