x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار WWE : جولدبيرج فى حالة رائعة ، تعليق ساشا بانكس على حالتها بعد الاصابات

  • أعلن تريبل اتش أن NXT TakeOver Toronto سيظهر بأغاني من Parkway Drive ، Turnstile و Beartooth . أغنية Parkway Drive ستكون بعنوان ” Devil’s Calling ” ، والتى يمكنك الاطلاع عليها من الفيديو بالأعلى . سيث رولينز مشجع كبير لـ Parkway Drive و قد أظهرته الكاميرات فى أحد حفلاتهم هذا الشهر ، كما نرى فى هذا الفيديو بالأسفل :

كتب دايفيد دينيس جونيور مقالا عن بطلة النساء فى الرو ساشا بانكس فى The Undefeated ، والذى يمكنك قراءته من هنا .

تتضمن المقال حديثها عن كونها بيونسيه WWE ، بالاضافة الى تعليقات سابقة قالتها عن برنامج كريس جيريكو حيال هتافات جماهير NXT . تحدثت أيضا عن اصاباتها الأخيرة و اذا ما كانت تخطط الى ابطاء الأمور قليلا .

” أنا أحاول التفوق على نفسي فى كل مباراة . ولكنى تعلمت أنه لا يمكنك محاولة التفوق على نفسك فى كل مرة . يجب عليك القيام بما هو طبيعي . حقا ، أنا أريد أن أخرج الى هناك و أكون أفضل من الرجال . “

وتابعت قائلة ” الأمور السيئة تحدث ، لقد ظن الناس أننى اعانى من اصابة خطيرة فى الرقبة بعد سمرسلام . اذا كانت بتلك الخطورة ، هل كنت سأعود خلال بضعة أسابيع ؟ لا . أنا أصاب من ارهاق الأشخاص السيئين فى الحلبة أكثر من المصارعة . “

  • كان جولدبيرج يتدرب هذا الأسبوع فى Affliction Headquarters فى سيل سيتي . يبدو جولدبيرج فى حال رائع ، كما نرى فى الصور بالأسفل :

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter