x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار WWE : تومي ايند بين الوافدين الجدد فى مركز الأداء فى WWE ، ملاحظة DDP

Share on Facebook9Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • لقد أعلن WWE أن تومي ايند ، بيج دامو و ” المجنونة ” ماري دوبسون قد وقعوا للشركة و سيبدأون التدرب فى مركز الأداء فى أورلاندو ، فلوريدا .

لقد صارع ايند فى Evolve Wrestling ،  Progress Wrestling ،  Westside Xtreme Wrestling ، و Pro Wrestling Guerrilla . و اشترك دامو فى  Insane Championship Wrestling ، New Japan Pro Wrestling و Beyond Wrestling و العديد من الاتحادات الأخرى . بينما تتدرب دوبسون فى رفع الأثقال الأوليمبي و عملت لصالح Shimmer Women Athletes ، Shine Wrestling ، و Ring Of Honor .

  • كما ذكر ، فان دياموند دالاس بايج نجم WWE/TNA/WCW السابق سيحصل على DVD عن مسيرته سيصدره WWE فى 2017 . وسيكون عنوان الـ DVD هو ” دياموند دالاس بايج – العيش بايجابية .”

وقد أكد WrestlingDVDNetwork.com أن الاسطوانة الأولى ستكون وثائقية بينما الثانية و الثالثة ستتضمنان مجموعة من المباريات . تمت اجراء مقابلات مع ميك فولى و اريك بيشوف من أجل هذا العمل . كيمبرلي بايج ، الفتاة السابقة فى WCW Nitro و زوجة بايج السابقة ، تم اجراء مقابلة معها أيضا . وتتضمن المجموعة أيضا مجموعة من مقاطع التمارين التى لم نراها من قبل و نظرة حصرية خلف الكواليس على DDPToga .

  • ذكر شايموس على تويتر أنه فى الهند ليقوم بعمل دعائي لصالح WWE .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter