x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار خلف الكواليس عن سبب قصر مباراة الاندرتيكر ضد جون سينا فى ريسلمانيا

عودة الاندرتيكر الى ريسلمانيا كانت احدى اللحظات الكبرى فى العرض . لقد أصابت الحيرة بعض الجماهير بسبب طول المباراة و كان البعض يتعجبون من سبب تعرض سينا لهزيمة سريعة على مثل هذا المسرح الكبير .

وفقا لـ Wrestling Observer ، فان المباراة بين سينا و تيكر قد تم تحديدها منذ أشهر . فى مرحلة ما ، أدركوا أن تيكر لن يستطيع تقديم مباراة طويلة . لقد ذكرنا هنا أن تيكر يتحرك بصورة أفضل كثيرا عما كان عليه العام الماضي و قد كان الأمر هكذا فى مانيا . ولكن ، قد يكون مسموح له بتلقي عدد محدود من السقطات و القفزات بسبب فخذه .

لذا ، كما ذكر دايف ملتزر هذا الأسبوع ، عندما أدركوا أن تيكر لن يستطيع تقديم الكثير ، قرروا عدم الاعلان عن المباراة . لقد أرادوا أن تعلم الجماهير أن تيكر سيتواجد فى مانيا من أجل المباراة مع سينا ولكنهم أرادوا تخفيف فكرة أنها ستكون احدى المباريات الكبرى فى العرض لأنه لم يكونوا يريدون توقعات كبيرة من الجماهير .

لقد تحدثت مع أحد الأشخاص وقال أن تيكر لم يكن يتألم بعد المباراة مع سينا و هذا أمر جيد . اذا كان قد خضع لاستبدال الفخذ ، فبالتأكيد لديه عدد محدود من الحركات التى يمكنه القيام بها . لقد خضع هالك هوجان و رودي بايبر الى استبدال الفخذ و لم يعودوا الى مستواهم أبدا داخل الحلبة .

من المقرر أن يواجه تيكر كريس جيريكو فى مباراة تابوت فى عرض أكبر رويال رامبل فى السعودية يوم 27 أبريل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter