x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار خلف الكواليس عن خطة WWE البديلة لـ كيفن أوينز ، سامي زين و دانيال براين

لقد كانت خطط ريسلمانيا لكيفن أوينز و سامي زين مختلفة تماما منذ أسبوعين . ذكر دايف ملتزر من Wrestling Observer أن شين مكمان لم يكن سيشارك فى مباراة فى ريسلمانيا حتى أسبوعين ماضيين . لقد كانوا يشيرون الى انفصال سامي زين و كيفن أوينز ولكن يبدو أن ذلك أصبح طي النسيان بعد أن تغيرت الخطط .

منذ أن كان دانيل براين يحاول أن يتم السماح له بالمشاركة و تحركت الأمور فى ذلك الاتجاه ، فان احدى خطط WWE ( و قد تكون الخطة الجارية ) هي أن يتزامل براين مع شين مكمان ضد سامي زين و كيفن أوينز . و هناك خطة بديلة وهي أن يحصل مكمان على شريك مختلف لمواجهة أوينز و زين . و هناك خطة بديلة أخرى و هي أن تكون مباراة فى ثلاثة اتجاهات حيث يصبح براين حكم خاص . اذا لم يكن قد تم السماح لبراين ، فكان يمكن أن يكون عامل فى نهاية المباراة ولكن لم يكن سيتلقى أى ضربات .

الخطة الأصلية كانت أن يقوم طبيب WWE جوسيف مارون بفحص براين فى 27 مارس . اذا لم يكن قد تم السماح له ، فقد كان هذا سيعني بداية تخطيط براين للذهاب الى المصارعة المستقلة و NJPW فى سبتمبر . ولكن ، شخص ما فى الادارة ( غالبا فينس مكمان ) ، قرر أنه يجب أن يتم فحصه فى وقت سابق لـ 27 مارس حتى يمكنهم تقرير ما الذي سيفعلونه مع قصة أوينز/ زين / مكمان . اذا ، ما انتهى الأمر بحدوثه هو ذهاب براين من أبوظبي يوم الاثنين ، حيث كان يقوم ببعض الأعمال الترويجية لصالح WWE ، و ذهب مباشرة الى بيتسبرغ حتى يتم فحصه من قبل مارون .

لقد كانت الدموع تملئ عيني براين عندما أخبره مارون أنه مسموح له بالمشاركة . انتشر الخبر خلف الكواليس فى الرو و لكن لم يكن هناك شيء رسمي حتى ظهر الثلاثاء ، قبل بضعة ساعات من سماك داون . لقد تأكد WWE من نشر الخبر قبل العرض المباشر و كانت هناك بعض الأمور بحاجة اعادة كتابتها لتوافق هذا الخبر الكبير . الفقرة الختامية فى العرض تم تقريرها فى اللحظة الأخيرة و لم يكن براين يعلم أنه سيقوم بأى شيء جسدي حتى وصل الى الساحة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter