x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار خلف الكواليس عن الوقت الذي قرر فيه فينس مكمان وضع اللقب على بروك ليسنر

الجماهير التى كانت تشاهد ريسلمانيا فوجئت عندما هزم بروك ليسنر رومان رينز ليحافظ على لقب اليونيفرسال . بعد كل شيء ، لقد كانت الأخبار قد انتشرت أن ليسنر يسعى للعودة الى UFC و أكد دانا وايت أن هناك خطط موضوعة لقتاله القادم .

يبدو أن هذا التحول الكبير فى المجريات لم يكن مفاجئا للجماهير فقط لأن جميع العاملين فى WWE و من بينهم الكتاب لم يكونوا يعلموا شيء عن نهاية المباراة .

تحدث دايف ملتزر فى Wrestling Observer : ” تقريبا لم يعلم أحد . لا أعلم عدد الأشخاص الذين كانوا يعلمون . أعلم أنه لم هناك أحد من الكتاب يعلم . أعلم حتى أن رؤساء الانتاج لم يكونوا يعلمون . لقد كانوا جميعا يظنون أن رومان رينز سيكون الفائز . لقد كان رومان رينز سيفوز باللقب ولكن لست متأكد من وقت تغيير هذا ولكن لقد كان الأمر متأخرا . قد يكون هذا فى الأسبوع الماضي . لم يكن هذا قرار تم أخذه فى اللحظة الأخيرة . “

صفقة ليسنر الجديدة مع WWE قصيرة المدى لذا قد يكون متواجدا لبضعة أشهر أخرى . هذا أمر منطقي لأنه لا يستطيع القتال لمدة 6 أشهر على الأقل لأنه بحاجة الى أن يقضى بقية فترة ايقافه من انتهاكه السابق لاختبار المخدرات . أعلم أنه كان هناك حديث كبير حول امكانية اقامة مباراة ليسنر ضد لاشلي فى سمرسلام ، لذا ، قد تكون هذه هي الليلة الأخيرة قبل أن يرحل للقتال مرة أخرى .

صفقة بول هيمان مساوية لصفقة ليسنر لذا سيتواجد طوال فترة تواجد ليسنر . ليس من الواضح الهدف من الحفاظ على اللقب مع ليسنر ولكن يمكن ان يفقده لصالح رينز فى عرض أكبر رويال رامبل بعد أسبوعين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter