حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

آدم كول: مشجعي NXT أكثر عشاق المصارعة عاطفيًا على الكوكب

آدم كول: مشجعي NXT أكثر عشاق المصارعة عاطفيًا على الكوكب

ناقش آدم كول بطل أمريكا الشمالية السابق NXT ، في حلقة أخيرة من برنامج State of Combat podcast ، سبب اعتقاده أن قاعدة المعجبين بـ NXT هي الأكثر إثارة على هذا الكوكب، كما عرض كول رأيه حول مستقبل NXT.  

 

وقال كول  أعتقد أن أحد أروع الأشياء في العالم هو جمهور NXT الذي يذهب إلى أي حدث يكون لـ NXT في أي مكان، وذلك سواء كان الحدث TakeOverأو TakeOver UK أو TakeOvers.

 

وأضاف رغم أن ما أقوله يبدو كليشيهات ، لكنه حقيقي هؤلاء المشجعون هم أكثر عشاق المصارعة عاطفيًا على هذا الكوكب، وأشار كول إلى أن العلاقة بين مصارعي ومشجعي NXT غير مستغلة .  

 

وقال كول الشيء الثابت هو أنه عندما يخرج المشجعون إلى العروض ، يريدون قضاء وقت ممتع ، ويحدثون أكبر قدر ممكن من الضجة، وهو ما يزيد من حماسنا، هذه العلاقة رائعة للغاية لأن هؤلاء المعجبين جزء من العرض، إننا نقوم بعملنا من خلال إعطاء الجمهور أفضل المباريات قدر الإمكان ، لكن هؤلاء المشجعين يقومون بعملهم أيضًا ويخلقون الحماسة والضوضاء ، لذلك هم رائعون.

 

وعن مستقبل NXT: قال كول السماء هي الحد الأقصى، لقد مرّ عامان تقريبًا على انضمامي إلى قائمة NXT ، والنمو منذ ذلك الحين غير معقول، حيث تستمر هذه العلامة التجارية في النمو والنمو ، ونستقبل المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يتفقدون تلفزيون NXT و NXT بنظام الدفع لكل عرض، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يراقبونها ويضعون أعينهم عليها ، ستنمو العلامة التجارية أكثر فأكثر. حقا ، السماء هي الحد الذي يمكن أن تذهب NXT، أنا سعيد حقًا لأني جزءًا من هذا.